منتديـــــات همس الجزائر

بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق
نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر

ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل
وســكــونــه

لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا
وعــقــولــنــا

نــنــتــظــر بــوح قــلــمــك

تحيـــاتي


ادارة منتدى همس الجزائر


مرحبا يا (زائر) .. عدد مساهماتك 0
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 مسؤول الاستقدامات في ليل غدا في الدوحة للتفاوض مع ادارة ناد السد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
miss magic
آلآدارهـ آلعـامـه لهـمـس dz
آلآدارهـ آلعـامـه لهـمـس dz
avatar






انثى عدد المساهمات : 1047
نقاط : 5159
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 20/06/2010
الموقع : My special world
العمل/الترفيه : good Miss
المزاج co0o0o0o0o0o0oo0o0ol

مُساهمةموضوع: مسؤول الاستقدامات في ليل غدا في الدوحة للتفاوض مع ادارة ناد السد   الأربعاء يناير 05, 2011 3:02 pm



لا يزال اهتمام مسيري نادي “ليل“ الفرنسي قائما بشأن ضم المدافع الجزائري نذير بلحاج في “الميركاتو“







الشتوي من أجل تدعيم متصدر الدوري الفرنسي على مستوى الرواق الأيسر لتشكيلة المدرب “رودي غارسيا“ الذي يشترط تدعيما نوعيا في التحويلات الشتوية من أجل اللعب على المراتب الأولى في الدوري الفرنسي والذهاب بعيدا في منافسة رابطة أبطال أوربا. وبعد المفاوضات الأولية التي جمعت مسيري نادي “ليل” بأحد المكلفين بالاستقدامات في نادي “السد“ بهدف معرفة وضعية بلحاج وموقف إدارة نادي “السد” من تسريحه، تبين أن النادي القطري يرفض إعارة الدولي الجزائري ويشترط بيع عقده لمن يدفع قيمة ستة ملايين أورو، بالنظر إلى المبلغ الكبير الذي دفعته إدارة “السد“ من أجل اشتراء عقد بلحاج من ناديه السابق “بورتسموث“، حيث يرفض القطريون التخلي عن المدافع الجزائري دون الحصول على القيمة المالية التي دفعتها إدارة “السد“ للنادي الإنجليزي وللاعب الذي يتقاضى أجرة شهرية تمثل ثلاثة أضعاف ما كان يتحصل عليه في نادي “بورتسموث”.
مصير بلحاج ليس بيده
ويرفض المدافع بلحاج الاكتراث بالاتصالات التي تصله من أندية تريده في “الميركاتو“، لأنه مرتبط بعقد لثلاث سنوات مع “السد”، وهو يعلم أن مصيره لم يعد بيده لتقرير وجهته، وأن عودته للعب بأوربا مرتبطة قبل كل شيء بتوفر ناد قادر على الاستجابة للشروط المالية لمسيري “السد” من أجل تسريحه للعب مجدّدا في أحد الأندية الأوربية. ولكن بلحاج أكد لمقربيه أنه مستعد للعب مجدّدا في فرنسا إذا وجد ناديا يتمكن من إقناع إدارة “السد“ بتسريحه، مادام أنه أصبح ملكا لهذا النادي الذي راهن على ضمّه بقيمة مالية كبيرة في ظل غياب عروض جدية من أوربا. ما جعل اللاعب يستقر في الدوحة التي كان يزورها الموسم الفارط من أجل العلاج في مصحة “أسبيتار” قبل أن يقنعه مسيرو “السد” باللعب لفائدة فريقهم أشهرا قليلة قبل مونديال جنوب إفريقيا.
“بويزين” في الدوحة للتفاوض مع السد
وقد كشفت مصادر قريبة من نادي “ليل”، أن إدارة الرئيس “ميشال سايدو“ قرّرت الدخول في مفاوضات مباشرة مع إدارة “السد“ نهاية هذا الأسبوع لإقناعها بتسريح بلحاج لفائدة “ليل“ على الأقل لهذا الموسم وفي شكل إعارة. وقد فوض رئيس نادي “ليل“ مسؤول الإستقدامات في النادي السيد “بويزين” للتنقل إلى العاصمة القطرية الدوحة يوم غد الخميس لمعاينة بعض اللاعبين الذين سيبرزون في كأس آسيا لكرة القدم التي ستحتضنها قطر ولكن أيضا، وهذا هو المهم، للتفاوض مع إدارة نادي “السد“ بعدما قرر رئيس “ليل“ وضع المدافع الجزائري بلحاج في مفكرته لتدعيم التشكيلة تحسبا لمرحلة العودة من البطولة الفرنسية.
المفاوضات ستكون عسيرة
وتبقى رغبة إدارة نادي “ليل” هي ضم المدافع بلحاج في شكل إعارة مع إمكانية التفاوض على التحويل النهائي في نهاية الموسم الجاري. وهو المقترح الذي يراه مسيرو “ليل“ الأنسب بالنظر إلى القيمة المالية الكبيرة التي يشترطها النادي القطري مقابل بيع مدافعه نهائيا لنادي “ليل”. وفي حال إصرار إدارة “السد“ على رفض المقترح الأول ستكون الجولة الثانية من المفاوضات مخصصة للتفاوض على القيمة المالية التي يقدّرها مسيرو “السد“ للسماح بتحويل نهائي لبلحاج في هذا “الميركاتو“. إذ تتحدّث بعض المصادر عن رفض إدارة “السد“ التخلي عن مدافعها الجزائري بقيمة أقل من ستة ملايين أورو، وهو المبلغ الذي تعجز خزينة نادي “ليل” عن تقديمه من أجل ضم مدافع من الدوري القطري، وهو ما ينبئ بمفاوضات عسيرة بين مبعوث نادي “ليل“ وإدارة “السد“ بشأن تحويل بلحاج مؤقتا أو نهائيا إلى البطولة الفرنسية.
بلحاج يريد العودة إلى أوربا
من جهته، يرفض الدولي الجزائري نذير بلحاج الخوض في وسائل الإعلام عن موضوع التحويلات والعروض، ويؤكد في كل مرة أنه مرتاح في قطر. ولكن اللاعب يسعى لتغيير الأجواء والعودة إلى البطولات الأوربية بعدما تدهور مستواه في قطر وفقد بفعل ذلك مكانته في المنتخب الجزائري. كما أن اللاعب يدرك مخاطر بقائه لثلاث سنوات في قطر ما قد يؤثر في مشواره الكروي لأنه سيكون حرّا مع هذا النادي وهو في سن 31 من عمره، ما قد يصعب من مهمة عودته للعب مجدّدا في أوربا من الباب الواسع.





-------------------------------------------------------

----------------------الـــــتوقيع---------------------------

--------------------------------------------------------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hmsdz.ahlamontada.com
 
مسؤول الاستقدامات في ليل غدا في الدوحة للتفاوض مع ادارة ناد السد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــات همس الجزائر :: المنتديات الرياضية :: جديد النخبة الوطنية-
انتقل الى: