منتديـــــات همس الجزائر

بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق
نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر

ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل
وســكــونــه

لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا
وعــقــولــنــا

نــنــتــظــر بــوح قــلــمــك

تحيـــاتي


ادارة منتدى همس الجزائر


مرحبا يا (زائر) .. عدد مساهماتك 0
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 الجزائر 4 -النيجر 1 المحليون يقصفون ويؤكدون قبيل التنقل الى الخرطوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
star
مشـرفهـ قسمـ Eve.
مشـرفهـ قسمـ Eve.
avatar






انثى عدد المساهمات : 300
نقاط : 410
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمر : 22
الموقع : مديـــ الاحلام ـــــــنــــهـ
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج راني مليحة

مُساهمةموضوع: الجزائر 4 -النيجر 1 المحليون يقصفون ويؤكدون قبيل التنقل الى الخرطوم   الأحد يناير 23, 2011 4:07 pm

ملعب الدار البيضاء، جمهور غفير، طقس بارد جدّا، أرضية جيّدة، تنظيم محكم. تحكيم للثلاثي التونسي: الجديدي - ملونشي - بلحسن.
الأهداف: جاليط ( د5)، معيزة (ر.ج د14)، جابو (د45+2)، يحيى الشريف (د90+2) للجزائر.
جيبريلا ( د86) للنيجير.
-------------------------------
الجزائر:

سيدريك
حشود
يخلف (مفتاح د45)
العيفاوي
معيزة (خوالد د61)
لموشية
مترف (بوعزة د35)
سوداني
جابو (حاج عيسى د45)
مسعود (قاسمي)
جاليت (يحيى الشريف د65)
المدرب: بن شيخة.
-------------------------
النيجر:
هونا
إيدريسا لوالي
جيمي
محمد يوسف
جيبريلا موسى
عبد اللاي موسى
إيدي صايبو (غامبو د30)
أمينو عبدو
إيسوفو إينسا
عبد القادر آدامو (شايبو د 30)
موديبو سيوبي
المدرب: آرونا دونا.
----------------------------------
يبدو أن أشبال بن شيخة صاروا على أتمّ الاستعداد لدخول غمار نهائيات كأس إفريقيا للمحليين بقوة، بعد أن ألحقوا هزيمة نكراء بمنتخب النيجر مساء أمس بملعب الدار البيضاء، خلال مباراة سارت في اتجاه واحد لصالح رفاق القائد العيفاوي الذين صالوا وجالوا مثلما أرادوا وأنهوا اختبارهم هذا بنجاح كبير.
جاليت يعلن بداية المهرجان
ومنذ الوهلة الأولى تجلّى للحضور أن الفرق جدّ شاسع بين المنتخبين، إذ أن المنافس قبع في منطقة دفاعه ملتفا حول حارسه يتصدّى للحملات المتواصلة لمنتخبنا الوطني الذي اندفع لاعبوه نحو الهجوم منذ البداية وخلقوا فرصا عدّة للتهديف، جسّد مهاجم وفاق سطيف جاليت واحدة منها إلى هدف التقدّم بعد أن نفّذ زميله مترف مخالفة بذكاء كبير نحو مسعود الذي مرّر على طبق لـ جاليت الذي ومن دون عناء يوقع الهدف الأول لـ “الخضر”.
جابو يعرقل ومعيزة يعمّق الفارق
وفتح الهدف الأول الشهية لأبناء بن شيخة الذين واصلوا ضغطهم وحملاتهم الهجومية، وتمكنوا في الدقيقة 14 من الحصول على ركلة جزاء صحيحة، بعد أن عرقل جابو داخل منطقة العمليات إثر توغله من على الجهة اليسرى. الركلة تولى تنفيذها عادل معيزة ونجح في تحويلها إلى هدف ثانٍ قضى كلية على أحلام المنافس في العودة في النتيجة.
جابو يلهب المدرجات بهدف ولا أروع
وبعدها وحتى إن كانت السيطرة جزائرية، إلا أن الفرص التي أتيحت لرفاق جابو لم تستغلّ أحسن استغلال، حيث طغى التسرّع وسوء التركيز على مهاجمينا، في وقت بدأ يخرج المنافس من قوقعته وسمح له ذلك بخلق أول وآخر فرصة له في هذه المرحلة بواسطة “إيسوفو” الذي توغل في (د35) من على الجهة اليسرى وصوّب بقوة غير أن قذفته مرّت خارج الإطار. ردّ عليه سوداني في (د41) بنفس الكيفية لكن كرته هو الآخر مرّت خارج الإطار. وانتظر الجميع حلول الوقت بدل الضائع من الشوط الأول ليرى أفضل لوحة فنية في المباراة، حيث توغّل سوداني من على الجهة اليسرى ووزّع كرة جميلة لـ جابو، الذي وبقذفة على الطائر يسكن الكرة في الزاوية التسعين للحارس النيجيري، ممضيا بذلك الهدف الثالث للمنتخب المحلي، وهو هدف في قمة في الروعة والجمال، وقد تجاوب معه الجمهور الحاضر بقوة.
“الخضر” سيّروا المرحلة الثانية وضيّعوا فرصا بالجملة
وبما أن النتيجة كانت محسومة مسبقا، فإن أشبال بن شيخة لم يجهدوا أنفسهم كثيرا خلال المرحلة الثانية التي اكتفوا بتسييرها فقط، ولو أنهم أهدروا فرصا بالجملة للتهديف بسبب السهولة التي وقعوا فيها في بعض الأحيان، على غرار سوداني الذي ارتطمت كرته في (د65) بالعارضة، وبوعزة الذي مرّت قذفته في (د66) جانبية عن إطار المرمى، والعيفاوي أيضا في (د79) عندما مرّت كرته فوق العارضة، والشيء نفسه بالنسبة لـ يحي الشريف في (د80).
المنافس يقلّص الفارق ويحيى الشريف يضيف الرابع
وفي وقت كنا نعتقد أن المباراة تسير إلى الانتهاء على النتيجة نفسها، تحصل المنافس على ركلة جزاء ثلاث دقائق قبيل نهاية المباراة نفذها “جيبريلا” بنجاح مقلّصا الفارق، لكن سرعان ما عاد لاعبونا كي يهدّدوا مرمى المنافس، فضيّعوا في بادئ الأمر فرصة سانحة للتهديف بواسطة حاج عيسى الذي أفرط في المراوغة، قبل أن يتدارك اللاعب نفسه ذلك في الوقت بدل الضائع عندما مرّر لـ كرة على طبق لـ يحيى الشريف الذي أضاف الهدف الرابع والأخير. لينتهي اللقاء بفوز مهمّ لمنتخبنا الذي أثبت أنه جاهز لتحقيق الأهداف المسطرة في الخرطوم، بالعودة باللقب الإفريقي المحلي ما دام مستوى لاعبيه يرشّحه لذلك.
-----------------------------------------
شعيب: “الأداء كان أحسن من لقاء التشاد”
“أعتقد أننا لعبنا بطريقة جيدة، شخصيا لمست تحسنا كبيرا مقارنة بلقاء التشاد الأخير، لا سيما من الناحية الهجومية، حيث تمكنا من تسجيل أربعة أهداف كاملة هذه المرة وكان بوسعنا تسجيل أكثر. المباراة عرفت اندفاعا بدنيا قويا من المنافس، لكن هذا لم يزعجنا بالعكس خدمنا لأننا في أمسّ الحاجة إلى هذا النوع من اللقاءات، حتى نتعوّد على ما سنجده في السودان خلال “الشان”، هناك سنلعب في مثل هذه الظروف وبالتالي كان من الضروري أن نخوض مباريات كهذه فيها اندفاع بدني وتدخلات خشنة من طرف المنافس.”
لهذا السبب رفض بن شيخة التصريح
تحاشى الناخب الوطني بن شيخة الإدلاء بتصريحات عقب نهاية اللقاء، وفضل أن توكل المهمة إلى مساعده شعيب، وعندما بحثنا عن سبب ذلك برّر “الجنرال” قائلا: “شعيب هو من حضّر لهذا اللقاء، وهو من سيشرف على المنتخب خلال مبارتي أوغندا والغابون في السودان، لذلك فهو من يدلي لكم بالتصريحات.”
الإعلان عن قائمة تونس اليوم أو غدا
كشف لنا مصدر مقربة من بن شيخة أن هذا الأخير سوف يعلن عن قائمة اللاعبين “22” للقاء الودي أمام تونس اليوم أو غدا كأقصى تقدير، المصدر نفسه كشف لنا أن القائمة جاهزة ولا ينقص سوى الكشف عنها وفقط، ومن دون شك فإن كل الأنظار ستتوجه إلى منصب حارس المرمى، لمعرفة هل سيكون هناك جديد بشأنه أم لا.
عدم مشاركة زازو وغزالي تثير تساؤلات
أشرك بن شيخة كافة لاعبيه في هذه المباراة، غير أنه أحجم عن إقحام الظهير الأيسر زازو لأسباب تبقى مجهولة، وإن كان عدم إقحام الحارس دوخة مفهوما بما أن الطاقم الفني قرر منح الفرصة كاملة لسيدريك مثلما منحها لدوخة في لقاء التشاد، فإن عدم إدراج زازو وغزالي أثار العديد من التساؤلات لا سيما أن اللاعبين لم يكونا يعانيان من أي إصابة.
جابو: “لست راضيا عن ما قدمناه، وأجد راحتي في الوسط”
إقتربنا بعد نهاية اللقاء من صاحب أجمل هدف في اللقاء عبد المومن جابو الذي لم يخف عدم رضاه عن المردود الذي قدمه وزملاؤه في هذه المباراة، حيث صرح لنا قائلا: “صحيح أننا حققنا فوزا ساحقا، إلا أني شخصيا لست راضيا عن الأداء الذي قدمناه، لأني أعرف أنا منتخبنا قادر على تقديم أداء أفضل من هذا بكثير، لدينا تشكيلة قوية للغاية قادرة على الظهور بمتسوى أفضل من ذلك الذي ظهرنا به اليوم، ومهما يكن فإنه مجرد لقاء ودي تحضيري، والصح سيكون هناك بالسودان”، وعن ما إذا كان قد وجد ضالته على الجهة اليسرى أضاف “ميسي الجزائر” قائلا: “أينما يريدني المدرب ألعب، لكن صراحة أفضل أن ألعب في الوسط أين أجد ضالتي، أفضل من اللعب على الجهة اليسرى”، وبخصوص الهدف الجميل الذي وقعه ختم “مموش” حديثه إلينا: “هدف عاد جدا وهذه هي مهمتي”.
جيمي: “طلبت من إدارة البليدة الإمضاء بعد الشان”
“لعبنا اليوم بتشكيلة جديدة هي في طور التكوين، تشكيلة لم تضم سوى 3 عناصر من تلك التي هزمت منتخب مصر، أعتقد أن منتخبكم هذا أقوى بكثير من المنتخب الأولمبي الذي واجهناه منذ أيام قليلة” وبخصوص الاتصالات المتقدمة التي جمعته باتحاد البليدة والمشكل الذي قد يقع فيه مع منتخب بلاده إن هو أمضى لصالح فريق مدينة الورود أضاف قائلا: “صحيح الأمر يطرح مشكلة كبيرة، لكني قلت لإدارة البليدة عليها أن تنتظرني إلى ما بعد “الشان” لكي أمضي، لأن إمضائي لصالحها الآن سيحرمني من مشاركة منتخب بلادي في نهائيات كأس إفريقيا”، والظاهر أن جيمي لا يعلم أن الآجال القانونية لانتهاء فترة التحويلات الشتوية قاربت على نهايتها، وبالتالي فإن إمضاءه للبليدة بعد “الشان” مستحيل، وإمضاؤه قبل الشان سيجعله يغيب عن منتخب بلاده في السودان.
-------------------------------
أعضاء المكتب “الفيدرالي“ بقوة وروراوة الغائب الأكبر
مباشرة بعد تفرّغهم من الاجتماع الذي عقدوه بقلعة دالي إبراهيم، توجّه أعضاء المكتب “الفيدرالي“ إلى ملعب الدار البيضاء، حيث سجلنا حضور كلا من فرڤاني، تاسفاوت، بوكاروم، تيكانوين وبعض الأعضاء الآخرين، فيما كان الغائب الأكبر الرجل الأول على رأس الكرة الجزائرية محمد روراوة لأسباب مجهولة.
حضور قياسي من المدرّبين
استقطبت المباراة حضورا كبيرا من المدرّبين المحليين، حيث سجلنا حضور مدرب مولودية الجزائر “آلان ميشال“، ومدرب جمعية الشلف مزيان إيغيل، مدرب اتحاد الحراش بوعلام شارف، بالإضافة إلى المدرب السابق لاتحاد الجزائر نوري الدين سعدي، وعبد الكريم لطرش.
قرباج لم يفوّت الفرصة وحضر كالعادة
لم يفوّت محفوظ قرباج رئيس شباب بلوزداد الفرصة وأبى إلا أن يحضر لمشاهدة اللقاء، رغم أنه لم يلعب هذه المرّة في ملعب 20 أوت، ورغم أن فريقه لا يضمّ ولا لاعبا في صفوف المنتخب أيضا، وهو أمر يدلّ على أن قرباج وطني حتى النخاع.
هدف جابو أورع ما في المباراة
حتى وإن كان منتخبنا بسط سيطرته على المنافس بالطول والعرض لاسيما خلال المرحلة الأولى، إلا أن أجمل ما فيها بشهادة الحضور كان الهدف الجميل الذي أمضاه عبد المومن جابو بنصف مقصية سكنت الزاوية التسعين للحارس النيجيري، بعد عمل جيد من سوداني على الجهة اليسرى، وهو الهدف الذي صفق له الحضور طويلا، وهتف على إثره الأنصار بحياة “ميسي الجزائر” كثيرا.
العيفاوي قائدا للمرّة الثانية
مرة أخرى، تأكدنا أن عودة المدافع عبد القادر العيفاوي إلى المنتخب كانت عودة من أوسع الأبواب بعدما أقصي من هذا المنتخب والمنتخب الأول في فترة سابقة. حيث حمل مدافع الوفاق شارة القائد لثاني مرّة على التوالي بعد أن حملها في لقاء التشاد الودي، فضلا على أنه خاض المباراة كلّها من بدايتها.
مترف ضحية الإندفاع البدني الكبير
عرفت المباراة اندفاعا بدنيا كبيرا من الطرفين، لاسيما المنافس الذي لم يجد من حلّ للوقوف في وجه حملات المنتخب الوطني سوى اللجوء إلى التدخلات الخشنة التي ذهب ضحيتها وسط الميدان حسين مترف، الذي غادر أرضية الميدان خلال المرحلة الأولى متأثرا بإصابة في الكاحل.
انضمام “جيمي“ للبليدة يحرمه من “الشان”؟
عرفت المباراة مشاركة اللاعب السابق للنصرية والمقبل على الانضمام إلى اتحاد البليدة، “جيمي”. إلى حدّ الآن كل شيء عادٍ، غير أن ما هو غير عادٍ، هو تأكيد البليديين على توصلهم إلى اتفاق شبه نهائي معه، في وقت يعوّل عليه مدربه كثيرا لخوض نهائيات كأس إفريقيا للمحليين المقبلة بالسودان، بدليل تواجده أمس في التعداد الأساسي أمام “الخضر“، وهي النهائيات التي قد يضطر الآن إلى عدم المشاركة فيها بما أن انضمامه إلى البليدة سيجعله يغادر خانة اللاعبين المحليين ويتحوّل إلى صف المحترفين خارج البطولة النيجيرية،
-----------------------------------
عدا غياب زماموش وبلكالام...
بن شيخة أقحم تشكيلة “الشان”
كما توقعنا، أقحم المدرب الوطني عبد الحق بن شيخة، أمس، أمام النيجر، التشكيلة الأساسية التي يعول عليها في نهائيات كأس إفريقيا المقبلة بالسودان، وهي التشكيلة التي لم يكن ينقصها سوى عنصرين أساسيين فقط غابا بسبب الإصابة، وهما الحارس زماموش وصخرة الدفاع بلكالام، وعدا ذلك فإن العناصر الأخرى كلها متوقع أن تكون أساسية في الخرطوم بداية من لقاء أوغندا.
7 عناصر “سطايفية“ في التشكيلة الأساسية
إذا كان تعداد المنتخب المحلي ككلّ يضمّ 11 لاعبا سطايفيا، فإن التشكيلة الأساسية أمس ضمّت 7 لاعبين من الوفاق السطايفي، والأمر يتعلق بكلّ من: حشود، يخلف، العيفاوي، لموشية، مترف، جابو وجاليت، وهو عدد قياسي للغاية سيشرّف سطيف لا محالة ويدفعها إلى تصدير لاعبين جيّدين للمنتخب في كل مرّة.
سيدريك وحشود المفاجأة
لم تحمل القائمة الأساسية العديد من المفاجآت، إذ أن كان كافة الركائز كانت أساسية كما كان متوقعا، غير أن المفاجأة الكبيرة تكمن في إدراج حارس شبيبة بجاية محمد سيدريك أساسيا، حيث صبّت إصابة زماموش في صالحه. أما المفاجأة الثانية فتكمن في وقوع اختيار بن شيخة على حشود أساسيا عوض مفتاح الذي كان يعدّ من قبل الأساسي رقم واحد في الجهة اليمنى من الدفاع.
زماموش غاب بسبب الإصابة
كان من المتوقع أن يكون الحارس محمد لمين زماموش أساسيا في المباراة، غير أنّ الإصابة التي تعرّض لها مساء يوم الخميس على مستوى كاحله حالت دون ذلك، حيث تفادى بن شيخة المجازفة به وهو الذي يعوّل عليه كثيرا في النهائيات الإفريقية المقبلة، وتفادى حتى وضعه ضمن قائمة اللاعبين 21 التي كانت فوق الميدان.
تحدّث مع “آلان“ ميشال وتابع اللقاء مع بلكالام
وقد استغل زماموش تواجد “آلان ميشال“ مدربه في “العميد“ وتبادل معه أطراف الحديث في المنصة الشرفية أين تابع اللقاء من هناك رفقة المصاب الآخر بلكالام. ومن دون أدنى شك، فإن حديث زماموش مع مدربه كان بخصوص إمكانية سفره مع المولودية إلى “بانغي“ لمواجهة “ريال بانغي” لحساب الدور التمهيدي من رابطة الأبطال الإفريقية.
زماموش: “المدرب لم يُرد المجازفة بي“
وفي حديث قصير جمعنا بـ زماموش على هامش اللقاء، أكد لنا أنه يشعر ببعض الآلام على مستوى كاحله ولذلك لم يخض المباراة. مضيفا:” المدرب رفض أن يجازف بي بعد الإصابة التي تعرّضت لها، وحتى أنا بدوري ارتحت لذلك لأن مجرّد احتكاكي بالكرة لدى قذف الكرة مثلا قد يجعل إصابتي تتفاقم من جديد. وعلى كل حال أنا أفضل الغياب اليوم عن لقاء ودي، على الغياب عن اللقاءات الرسمية التي تنتظرنا في الخرطوم“.
معيزة استثمر في إصابة بلكالام
سجّل عادل معيزة المدافع المحوري لشبيبة بجاية عودته إلى التشكيلة الأساسية بعد غياب طويل، وهي العودة التي عجّلت بها الإصابة التي تعرض لها بلكالام مدافع شبيبة القبائل. وقد كان أداء معيزة جيّدا في المباراة، فضلا على أنه ساهم في الفوز الساحق بفضل الهدف الذي وقعه عن طريق ركلة جزاء.
----------------------------
بن شيخة يرفض تسريح زماموش للعب مباراة بانڤي
استغل مدرب المولودية فرصة تواجده أمس في ملعب الدار البيضاء لمشاهدة هذه المباراة لكي يتحدث مع الناخب الوطني بن شيخة حول قضية تسريح زماموش إلى المولودية لكي يلعب مباراة ريال بانڤي، حيث حاول إقناعه بأن يترك الحارس تحت تصرف المولودية في هذا اللقاء فقط، لكن بن شيخة قال له بأنه يحتاج “زيما” إلى غاية موعد مباراة 5 فيفري وطلب منه بالمقابل أن ينظر مع روراوة في هذه القضية لعله يتخذ قرارا صائبا، كما علمنا من مصدر مقرب جدا من الناخب الوطني لـ “الخضر” أنه يرفض رفضا قاطعا تسريح زماموش لأنه سيكون الحارس الأساسي في السودان ويخشى أن يعاني من التعب أو الإصابة في سفرية فريقه إلى بانڤي.
راحة للاعبين اليوم
سيستفيد رفاق جابو اليوم من راحة للترفيه عن أنفسهم بعد أن مكثوا بالفندق لفترة طويلة، وهي فرصة للمقيمين بالعاصمة كي يزوروا أهاليهم، وفرصة لمن يقيمون خارجها كي يزوروا أصدقاءهم، على أن يعودوا إلى الفندق قبيل الثامنة ليلا.
المنتخب قد يواجه ناديا عاصميا
بعدما تأكدت استحالة مواجهة المنتخب التونسي المحلي، علمت “الهداف” أن بن شيخة سيضطر إلى برمجة مباراة ودية أمام ناد محلي عاصمي لم تحدد هويته بعد.
-----------------------------------
أخبار “الشان”
السودان ستواجه إثيوبيا يوم 29 جانفي
بعد مشاركة متوسطة في دورة حوض النيل في مصر التي أنهاها في الصف الخامس، تنقل منتخب السودان المنافس الثالث لـ “الخضر” في نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين إلى زامبيا لخوض مباراتين وديتين أمام المنتخب المحلي للبلد ذاته الأولى جرت أمس والثانية ستجري بعدها بثلاثة أيام قبل السفر مجددا نحو أثيوبيا لمواجهة المنتخب الأثيوبي يوم 29 من الشهر الجاري قبل العودة إلى السودان والاستعداد للدخول في البطولة يوم 4 فيفري أمام من منتخب الغابون.
اهتمام ضعيف وترويج أضعف للبطولة في السودان
وصف سيد محمد صالح مدرب فريق الموردة السوداني الاهتمام ببطولة المحليين المقبلة بأنه ضعيف وأوضح أن الإعلام السوداني مشغول بمعسكري القمة (يقصد المريخ والهلال)، وقال محمد صالح في تصريحات للصحافة السودانية إنه لا توجد ملصقات في الشوارع وصرح: “الترويج للبطولة ليس بالصورة المطلوبة والمواطن العادي لا يشعر بأن السودان سيستضيف حدثا مهما بعد أيام“، وطالب محمد صالح بتخفيض ثمن التذاكر في كل المباريات مع فتح الأبواب مجانا في مباريات المنتخب المحلي لضمان حضور الأنصار بقوة في هذه البطولة.
الوزير السوداني يؤكد جاهزية الملاعب رغم التحفظات
أكد حاج ماجد سوار وزير الشباب والرياضة السوداني أن المال لن يقف عقبة أمام تنظيم بطولة المحليين وإخراجها بشكل جيد، وأشار إلى أن الدولة السودانية في أعلى مستوياتها مهتمة بالبطولة وأفاد سوار بأن ملعب “إستاد مدني“ جاهز تماما وأن العمل اكتمل في كل ملاحقه، وأضاف أن عشب الميدان ينمو بصورة طبيعية وسيكتمل نموه قبل انطلاق البطولة. يأتي هذا في وقت أكدت مصادر صحفية سودانية أن نقائص كثيرة مسجلة على هذا الملعب وأن أشغال التهيئة والترميم لم تنته به أياما قبل بداية البطولة.
أنغولا تحضّر في البرازيل وغانا في كينيا
على غرار مختلف المنتخبات المشاركة يتواجد منتخب أنغولا للمحليين منذ 11 من هذا الشهر في البرازيل في معسكر تحضيري تتخلله خمس مباريات ودية أمام أندية محلية برازيلية، ويلعب المنتخب الأنغولي في المجموعة الرابعة رفقة منتخبات تونس، السنغال ورواندا. بالمقابل توجه منتخب غانا إلى كينيا لإقامة معسكره التحضيري هناك لمدة 12 يوما قبل السفر إلى السودان، منتخب “البلاك ستارز” يشارك للمرة الثانية في هذه البطولة بعد دورة كوت ديفوار ويتواجد في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات جنوب إفريقيا، النيجر وزيمبابوي.
الكاميرون تعتمد على لاعبي إستر دوالا وكوتون سبور
أعلن مدرب المنتخب المحلي للكاميرون عن قائمة 23 الذين سيمثلون الأسود غير المروّضة في بطولة السودان للمحليين المقبلة، واعتمد المدرب المحلي إيمانويل دومبي على ناديين بالأساس في قائمته هما إستر دوالا الذي ضم ثمانية عناصر وكوتون سبور الذي استدعى منه 6 عناصر. للإشارة فإن منتخب الكاميرون يتواجد في المجموعة الثالثة التي تضم صاحب لقب النسخة الماضية منتخب الكونغو الديمقراطية، كوت ديفوار ومنتخب مالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss magic
آلآدارهـ آلعـامـه لهـمـس dz
آلآدارهـ آلعـامـه لهـمـس dz
avatar






انثى عدد المساهمات : 1047
نقاط : 5159
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 20/06/2010
الموقع : My special world
العمل/الترفيه : good Miss
المزاج co0o0o0o0o0o0oo0o0ol

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر 4 -النيجر 1 المحليون يقصفون ويؤكدون قبيل التنقل الى الخرطوم   الأحد يناير 23, 2011 7:12 pm

كانت مباراة رائعة
اعجبني كثيرا هدف كل من جابو ويحي شريف

التوفيق لهم في الخرطوم

لك جزيل الشكر على هذا الخبر المتميز

-------------------------------------------------------

----------------------الـــــتوقيع---------------------------

--------------------------------------------------------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hmsdz.ahlamontada.com
white flower
نـواب آلادارهـ.
نـواب آلادارهـ.
avatar






انثى عدد المساهمات : 313
نقاط : 929
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 22/06/2010
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج مرحة

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر 4 -النيجر 1 المحليون يقصفون ويؤكدون قبيل التنقل الى الخرطوم   الأحد يناير 23, 2011 7:57 pm

بالتوفيق للمنتخب الوطني في السودان

شكرا لك على الخبر

بانتظار جديدك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزائر 4 -النيجر 1 المحليون يقصفون ويؤكدون قبيل التنقل الى الخرطوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــات همس الجزائر :: المنتديات الرياضية :: جديد النخبة الوطنية-
انتقل الى: