منتديـــــات همس الجزائر

بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق
نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر

ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل
وســكــونــه

لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا
وعــقــولــنــا

نــنــتــظــر بــوح قــلــمــك

تحيـــاتي


ادارة منتدى همس الجزائر


مرحبا يا (زائر) .. عدد مساهماتك 0
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 لقاء تونس الودي قد يلعب في عنابة وبن شيخة سيعاين اليوم ملعب 19 ماي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samo
عـضو برونزي.
عـضو برونزي.
avatar






ذكر عدد المساهمات : 156
نقاط : 224
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمر : 23
الموقع : منتدى همس الجزائر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج انا جد جيد

مُساهمةموضوع: لقاء تونس الودي قد يلعب في عنابة وبن شيخة سيعاين اليوم ملعب 19 ماي   الخميس يناير 27, 2011 8:32 pm

في تطور مفاجئ للأحداث، عاد الكلام حول إجراء المنتخب الوطني للقائه الودي أمام تونس يوم 9 فيفري في عنابة، وهذا بالرغم من أن كل المعطيات كانت تشير إلى أن اللقاء سيلعب في مركب 5 جويلية




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


إذا أخذنا بالتصريحات التي أدلى بها رئيس “الفاف” روراوة على هامش الحفل الذي نظمته وكالة الأنباء الجزائرية مؤخرا لتكريم أفضل الرياضيين لسنة 2010...غير أن التخوف من تطور الأوضاع الأمنية في العاصمة مادام تاريخ المباراة يوافق رغبة بعض الأطراف في تنظيم مسيرة جعل مسؤولي “الفاف” يأخذون كامل احتياطاتهم من الآن بوضع ملعب 19 ماي في المفكرة خاصة مع رفض غالبية المحترفين فكرة إجراء المواجهة في ملعب زبانة بوهران بسبب أرضيته المعشوشبة اصطناعيا.
بن شيخة سيتنقل اليوم
إلى عنابة لمعاينة الملعب والمنشآت الفندقية
وعلمت “الهدّاف” أن المدرب الوطني بن شيخة سيتنقل إلى عنابة نهار اليوم، حيث من المفترض أن يحل بها صباحا (حوالي الساعة 11) حسب ما اتفق عليه مع رئيس “الفاف” روراوة الذي أكد له ضرورة تنقله إلى الولاية رقم 23 من أجل الوقوف بنفسه على حال الملعب والمنشآت الفندقية بالرغم من أنه مرتبط هذه الأيام بتربص المنتخب الوطني المحلي، لكن اقتراب موعد مباراة تونس جعل بن شيخة يقرر مغادرة التربص لفترة لن تتجاوز يوما من أجل زيارته التفقدية إلى عنابة.
عضو المكتب الفدرالي مبراك سيكون مرافقا له
كما علمت “الهدّاف” أن رئيس “الفاف” روراوة طلب من عضو المكتب الفدرالي أحمد مبراك الذي ينحدر من ولاية عنابة أن يبقى بجانب بن شيخة طيلة الوقت الذي سيقضيه اليوم في مدينة “بونة”، حيث سيكون في انتظاره بمطار “رابح بيطاط” وسينقله بنفسه إلى ملعب 19 ماي ثم إلى أبرز الفنادق التي تضمها الولاية، وهي فندق “السيبوس” ذو 5 نجوم و”ريم الجميل”، “صبري”، “الماجيستيك” و”ميموزا بالاس” ذو 4 نجوم.
روراوة اتخذ القرار ليلة الثلاثاء وأصر على معاينة أرضية 19 ماي
وكشف مصدر موثوق من داخل أسوار قصر دالي إبراهيم مقر “الفاف” لـ “الهدّاف أن روراوة تحادث في موضوع إجراء مباراة الجزائر – تونس في عنابة للناخب الوطني بن شيخة ليلة أول أمس الثلاثاء بعد مكالمة هاتفية جمعته به، وقد وطلب منه التنقل إلى مدينة “بونة” من أجل معاينة أرضية الملعب بنفسه، وهي التي قيل بشأنها كلام كثير في ظل وصول أخبار إلى العاصمة عن إصرار مدير مركب 19 ماي على أنها في حال جيدة وهي الأفضل في الوطن، وهو الأمر الذي أوجد خلطا كبيرا عند الجمهور الرياضي الجزائري الذي لم يعرف من يصدق بين ما كان يقال من مصادر في “الفاف” وبين تأكيدات مدير المركب، والأكيد أن بن شيخة سيكون الحاكم اليوم في الموضوع.
سيضيع مباراة المنتخب المحلي أمام نظيره الأولمبي
وإذا كان تواجد بن شيخة في عنابة اليوم قبل منتصف النهار مؤكدا، إلا في حال طارئ، فإن موعد مغادرته إياها غير محدد بعد، حيث لا يعرف أحد موعد مغادرته عنابة ولو أن بعض الأخبار تؤكد أنه سيقضي الليلة هناك من أجل معاينة الأضواء الكاشفة للملعب خاصة وأن المباراة أمام تونس لن تلعب في وضح النهار، ليبقى الأكيد أن بن شيخة سيكون غائبا اليوم عن مباراة المنتخب الوطني الأولمبي أمام نظيره المحلي، حيث سيشرف شعيب لوحده على المباراة مثلما سيكون عليه الحال في خرجتي زملاء جاليت الأوليين في “الشان”.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hmsdz.ahlamontada.com
white flower
نـواب آلادارهـ.
نـواب آلادارهـ.
avatar






انثى عدد المساهمات : 313
نقاط : 929
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 22/06/2010
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج مرحة

مُساهمةموضوع: رد: لقاء تونس الودي قد يلعب في عنابة وبن شيخة سيعاين اليوم ملعب 19 ماي   الجمعة يناير 28, 2011 7:52 pm

بن شيخة يشرع في معاينة الفنادق وملعب 19 ماي بعنابة

السلطات العمومية تعبّر عن استعدادها لاستقبال''الخضر''



وصل الناخب الوطني عبد الحق بن شيخة، مساء أمس، إلى عنابة قادما من العاصمة من أجل القيام بزيارة تفقدية للإطلاع على أرضية ملعب 19 ماي 56 والهياكل الفندقية، ودراسة إمكانية نقل مقابلتي المنتخب الوطني ضد تونس والمغرب من ملعب 5 جويلية بالعاصمة إلى مدينة عنابة.
حسب مصدر محلي، فإن السلطات العمومية لولاية عنابة، عبّرت عن استعدادها التام لاستقبال المقابلتين القادمتين للمنتخب الوطني، سواء تلك المتعلقة بالمقابلة الودية ضد الفريق التونسي والرسمية ضد المنتخب المغربي المزمع إجراؤهما شهري فيفري ومارس القادمين.
وهو ما أكده رئيس اتحاد عنابة والنائب في البرلمان عيسى منادي، الذي قال في تصريحه لـ''الخبر'': ''تحدثت مع والي عنابة السيد محمد غازي، الذي استحسن فكرة عودة المنتخب الوطني لاستقبال منافسيه بمدينة عنابة، التي سيكون لها شرف كبير لاحتضان المنتخب الوطني من جديد بعد غياب دام عدة سنوات''.
وأضاف المتحدث ذاته، أنه مستعد كرئيس ناد يتوفر على أزيد من 70 ألف مناصر، أن يسخر جميع الإمكانيات لإنجاح ذلك. وكان خبر معاينة المدرب الوطني مرافق عنابة وإمكانية استقبال الخضر منافسيها في هذه الولاية حديث العام والخاص في الشارع العنابي أمس. ومن جهة أخرى، شرع مدرب المنتخب الوطني عبد الحق بن شيخة، في ساعة متأخرة من مساء أمس، في تفقد المرافق الفندقية والملعب وجميع ملاحقه. وتشمل زيارة بعض الفنادق التي من المتوقع أن يتم اختيار أحدها لاستقبال المنتخب الوطني. ويتعلق الأمر بفندقي سيبوس والمركب السياحي صبري المطل على الساحل. ويوجد في القائمة فندقان آخران هما فندق الريم الجميل وفندق الماجستيك في وسط المدينة والقريب من فندق سيبوس الذي قد يختار لإقامة حكام المقابلة.
أما اليوم الثاني للزيارة، فسيزور الناخب الوطني عبد الحق بن شيخة، ملعب 19 ماي 56 للإطلاع على أرضيته والملحق التابع له، مع العلم أنه حيث عاين مساء أمس، الإنارة الخاصة بالملعب، وفق البرنامج المسطر بالتنسيق مع مدير المركب لعشيشي حميد، الذي أكد لـ''الخبر'' أن إدارته مستعدة لتجهيز ومعالجة كل النقائص التي سيتم تسجيلهما من طرف الطاقم الوطني قبل موعد المقابلات. وأضاف أن كل شيء جاهز ولا ينقص سوى وسائل الصيانة، على حد قوله.
وبخصوص صلاحية أرضية الملعب، ذكر مدرب اتحاد عنابة مصطفى بسكري أن الأرضية العشب الطبيعي لملعب 19 ماي جيدة ويمكن الاعتماد عليها في استقبال المنتخبات الوطنية ضمن المنافسات الدولية.

بخصوص أحاديث عن تأجيل مباراة ''الخضر'' مع المغرب
''الفاف'' تكذّب تلقي مراسلة من هيئة بلاتير
كشف مصدر مأذون في الهيئة الكروية الجزائرية أن ''الفاف'' لم تتلق أية مراسلة من نظيرتها الدولية فيما يخص الوضع الأمني في الجزائر قبل المواجهة الواعدة التي ستجمع الجزائر بالمنتخب المغربي. مشيرا أنه في حال تلقيها لبرقية من ''الفيفا'' بخصوص ما أوردته الصحيفة المغربية، فإنها مستعدة لتقديم ضمانات من أجل إجراء المباراة في ظروف جيدة، منتقدا بشدة سياسة التهويل التي يشنها الإعلام المغربي هذه الأيام. فقبل شهرين تماما من اللقاء الحاسم الذي سيجمع منتخبنا الوطني بنظيره المغربي في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا ,2012 بدأت الصحافة المغربية تشكك في قدرة الجزائر لاحتضان هذه المواجهة من الناحية الأمنية، ملمحة إلى إمكانية تأجيل هذه المباراة في ظل الأوضاع الراهنة التي يشهدها المغرب العربي. وفي هذا الصدد، أشارت تقارير صحفية مغربية إلى أن الاتحادية الدولية لكرة القدم تفكر الآن في تأجيل كل المباريات المتعلقة بهذه التصفيات بسبب الأوضاع التي تشهدها دول شمال إفريقيا. واستنادا إلى ما ذكرته صحيفة ''المنتخب'' المغربية، فقد طلبت ''الفيفا'' من نظيره الجزائري إرسال تقرير مفصل حول الأوضاع بالبلاد قبل مباراة ''الخضر'' أمام المنتخب المغربي في التصفيات الإفريقية. وأضافت الصحيفة ذاتها أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ملزمة بتقديم الإجراءات التي ستتخذها لدى الهيئة الدولية حتى يتم اعتبارها بمثابة ضمانات كي تجري المباراة في أحسن الظروف. وفي حال العكس، مثلما جاء في الصحيفة المغربية، ستضطر الاتحادية الدولية لتأجيل المباراة إلى موعد لاحق. وراحت صحيفة ''المنتخب'' إلى تضخيم وإعطاء صورة قاتمة عما يوجد في الجزائر. مشيرة أن هذا البلد يشهد مجموعة من المظاهرات والاحتجاجات، وتم على إثرها تجميد النشاطات الكروية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss magic
آلآدارهـ آلعـامـه لهـمـس dz
آلآدارهـ آلعـامـه لهـمـس dz
avatar






انثى عدد المساهمات : 1047
نقاط : 5159
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 20/06/2010
الموقع : My special world
العمل/الترفيه : good Miss
المزاج co0o0o0o0o0o0oo0o0ol

مُساهمةموضوع: رد: لقاء تونس الودي قد يلعب في عنابة وبن شيخة سيعاين اليوم ملعب 19 ماي   الخميس فبراير 03, 2011 8:38 pm

عكس ما كان مقررا أجّل بن شيخة زيارته إلى ولاية عنابة التي كانت مقررة صبيحة أمس إلى ساعة متأخرة من الأمسية،


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حيث فضل أن يتابع خرجة المنتخب الوطني المحلي الأخيرة قبل تنقله إلى السودان للمشاركة في “الشان” أمام نظيره الأولمبي قصد الوقوف بنفسه على النقائص التي ما زالت تعاني منها التشكيلة الوطنية، وكذا تحفيز اللاعبين على الرغم من أن مساعده شعيب الذي سيشرف على اللقاءين الأولين للخضر في السودان هو من كان المسؤول عن التشكيلة التي خاضت مواجهة أمس أمام أشبال آيت جودي.
من سيدي موسى تنقل مباشرة إلى “هواري بومدين”
ومن ملعب سيدي موسى الذي احتضن مواجهة المنتخبين المحلي والأولمبي، تنقل بن شيخة مباشرة عند نهاية المباراة في حدود الساعة الخامسة من أمسية البارحة إلى مطار “هواري بومدين” أين كان في انتظاره هناك المدير الإداري صالح بوطاجين الذي سبقه إلى المطار من أجل القيام بعملية التسجيل وقد وصل الناخب الوطني في الوقت المناسب، وهذا قبل بضعة دقائق عن إقلاع الطائرة المتوجهة إلى عنابة والتي أقلعت في تمام الساعة السادسة وعشرين دقيقة من أرضية مطار “هواري بومدين”.
مبراك في الاستقبال ووالي عنابة أمر باستقبال كبير
وفي حدود الساعة السابعة وعشر دقائق حطت الطائرة التي أقلت بن شيخة إلى عنابة في مطار “رابح بيطاط”، وقد كان هناك في انتظاره عضو المكتب الفيدرالي أحمد مبراك الذي نقله إلى القاعة الشرفية للمطار وهذا بطلب من والي عنابة الذي أمر بتخصيص استقبال في المستوى على شرف بن شيخة، حيث علمنا أيضا أنه تم تنظيم مأدبة عشاء على شرفه في فندق “صبري” بأعالي المدينة، وهو الفندق المرشح لاستقبال التشكيلة الوطنية في حال إعلان بن شيخة إجراء مواجهة تونس في مدينة “بونة” يوم 9 فيفري القادم.
قضى الليلة في “صبري” وسيعاين الملعب صباحًا
وحسب برنامج الزيارة التي يقوم بها بن شيخة في عنابة فإنه تقرر أن يقضي الناخب الوطني ليلة أمس في فندق “صبري” على أن يتنقّل في صبيحة اليوم إلى ملعب 19 ماي من أجل معاينة وضعية عشبه الطبيعي، ولو أن بعض الأخبار تحدّثت عن احتمال زيارته للملعب سهرة أمس من أجل الوقوف على حالة الإنارة فيه، خاصة أن مباراة تونس يفترض أن تلعب تحت الأضواء الكاشفة، والأكيد أننا سنعود بالتفصيل إلى زيارة بن شيخة هذه في عدد يوم غد بحول الله .
بن شيخة’’مبدئيا مباراة تونس ستجري في ملعب عنابة”
مباشرة بعدما عاين الناخب الوطني عبد الحق بن شيخة سهرة البارحة ملعب 19 ماي بـ عنابة اقتربنا منه من أجل أخذ انطباعاته والفكرة التي خرج بها عن إمكانية إجراء الخضر لمباراتهم في هذا الملعب من عدمها فقال” لقد أراحتني وضعية ملعب 19 ماي ومبدئيا
مباراتنا أمام المنتخب التونسي ستجري في ملعب عنابة بنسبة كبيرة لأن كل شيء مهيأ هنا و أنا شخصيا أريد اللعب في عنابة بالنظر إلى سكانها المضيافين والعارفين بشؤون كرة القدم و لطالما كانوا خير سند للمنتخب الوطني و نتمنى أن يكونوا في الموعد إن شاء الله في حال جرى لقاء تونس في ملعب 19 ماي”.
‘’الأرضية تنقصها بعض اللّمسات وستكون جاهزة يوم 9 فيفري“
وفيما يتعلق بوضعية الملعب الحالية فإن بن شيخة لم يقلق كثيرا على حاله أين أبدا إعجابه إلى أبعد الحدود لكن لا يعني ذلك بأنه سيلعب اللقاء رسميا وأضاف”الأرضية تنقصها بعض الروتوشات فقط و الأشغال جارية هنا وتلقيت ضمانات بأن يكون كل شيء جاهز يوم 9 فيفري وهو موعد إجراء مباراتنا مع تونس و سأعود إلى هنا في الفاتح من شهر فيفري على أمل أن يكون كل شيء جاهز و الملعب على أتم الاستعداد لاحتضان هذه المباراة و فيما يتعلق بالإضاءة وغرف حفظ الملابس فهي في أحسن حالة ممكنة ولا قلق من هذا الجانب”.
بن شيخة سيزور الملعب مجددا يوم الثلاثاء
وأكد لنا الناخب الوطني عبد الحق بن شيخة بأنه سيعود مجددا إلى مدينة عنابة هذا الثلاثاء الفاتح من شهر فيفري من أجل معاينة الملعب مجددا و الوقوف على الأشغال الجارية وإن كان الملعب جاهزا حسب الضمانات التي تلقاها من مسؤولي الملعب الذي يعملون ليل نهار من أجل تجهيزه لاحتضان المباراة المرتقبة مع المنتخب التونسي الشقيق وديا والتحضير لمباراة المنتخب المغربي التي تدخل في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة في الغابون و غينيا الاستوائية 2012.

-------------------------------------------------------

----------------------الـــــتوقيع---------------------------

--------------------------------------------------------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hmsdz.ahlamontada.com
 
لقاء تونس الودي قد يلعب في عنابة وبن شيخة سيعاين اليوم ملعب 19 ماي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــات همس الجزائر :: المنتديات الرياضية :: جديد النخبة الوطنية-
انتقل الى: